تنبيـــه
خدماتنا
روابط تهمك
أسئلة شائعة
محاكاة الأحمال
التقارير
بريد الموظفين
سياسة إدارة الأصول
خدماتنا الإلكترونية








دفع فواتير المساكن  
دفع فواتير الشركات
طلب توصيل
القراءة الذاتية لعدّاد الكهرباء
تقديم شكوى

 

الاسئلة الشائعة
كيف لي ان اقدم طلب توصيل تيار كهربائي؟

بأمكان صاحب الطلب الاتصال مباشرة بموظفي الشركه وذلك في مكاتب الشركه في كل ولايه من ولايات أمتياز الشركة خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة السابعة والنصف وحتى الساعة 3 مساء


ما هي المستندات الواجب توافرها في حالة تقديم طلب جديد؟

 كروكي وملكية وتعبئه الاستماره الخاصه لذلك وكذلك رسالة عدم ممانعه من البلديه المعنيه ونسخة من بطاقة الشخصية لمقدم الطلب ونسخة من ترخص الكهربائي الذي قام بالاعمال الكهربائيه


كيف لي ان استخرج فاتورتي ؟

بأمكان المشترك استخراج فاتورته الشهرية وذلك بالرجوع الى مكاتب الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار (أونك) والموجودة في كل مناطق امتياز الشركه


كيف لى ان ابلغ عن الطواري؟

في حاله الطوارئ او في حالة وجود اي عطل او شكوى يرجي الاتصال على  الرقم المجاني 80078000