تنبيـــه
خدماتنا
روابط تهمك
أسئلة شائعة
محاكاة الأحمال
التقارير
بريد الموظفين
سياسة إدارة الأصول
خدماتنا الإلكترونية
دفع فواتير المساكن  
دفع فواتير الشركات
طلب توصيل
القراءة الذاتية لعدّاد الكهرباء
تقديم شكوى

 

نبذة عن الشركة

أنشئت الشركة بموجب المرسوم السلطاني رقم 78/.2004 والذي بموجبه تضطلع بتوفير خدمة تزويد وتوزيع الكهرباء لمشتركيها في كل من محافظة شمال الباطنة ومحافظة الظاهرة ومحافظة البريمي وذلك عبر شبكات توزيع الطاقة الكهربائية.

تقوم شركة كهرباء مجان من خلال موظفيها ونظمها وإدارتها  بتوفير طاقة كهربائة آمنة وموثوقة  وإقتصادية . 

كذلك أن يكون لكهرباء مجان دور إيجابي ملموس في خدمة المجتمع من بينها توفير فرص العمل وتأهيل الكوادر العمانية والقيام بالبرامج التوعوية لمشتركيها والمجتمع في السلامة الكهربائية وترشيد الإستهلاك والإنتظام في دفع المستحقات . إنه من واجب الشركة أن تحمي جميع المستفيدين من خدماتها  عن ما يضرهم من نتاج هذه الخدمات  بناءً على الرخصة الممنوحة لها. 

لقد تطور أداء شركة كهرباء مجان عبر السنوات الست الماضية مما زاد من موثوقية شبكات التوزيع والخدمات المتصلة بالتزويد .

الرؤية
أن تكون من  الشركات الرائدة بمنطقة الخليج تفعيلا لتقنيات الطاقة المتقدمة بحلول عام 2020 

الرسالة
نزود مشتركينا بكهرباء آمنه وموثوقة واقتصادية ونرفع قيمة المستفيدين

القــــيـــم
1.العمل الجماعي

•بناء علاقات عمل قوية
•تشجيع  العمل الجماعي
•ابراز قصص النجاح والاحتفاء بها
•دعم التنقل الوظيفي
•مكافأة لسلوك العمل الجماعي.

2.الأمانة

•الوفاء بالالتزامات والوعود
• توضيح الحقائق
•العمل لمصلحة المشتركين والشركة والأفراد
•التمسك بقيم الشركة
•إبراز الكفاءات في الشركة.

3.الاحترام

• احترام أوقات الآخرين
• الاعتراف بإسهامات الآخرين
• دعم التوازن بين العمل والحياة من حيث الاحتياجات الذاتية واحتياجات الآخرين
• معاملة الآخرين بنزاهة وكرامة
• التحلي بالصبر والإنصات الإيجابي.

4.الجودة

•الإصرار على الجودة العالية في كل عمل
•جعل الجودة وخدمة المشتركين على رأس الأولويات
•السعي للتطوير المستمر
•تقييم الأداء واعطاء الرأي البناء 
•توظيف وتطوير الموظفين 

5. التركيز على المشترك

•جعل المشتركين على رأس الأولويات
• النظر في احتياجات المشتركين طويلة وقصيرة الأجل
• الوفاء بالالتزامات نحو المشتركين
• الأخذ بمسئولية تحسين مستوى الخدمة للمشتركين

6.الأحترافية

•السعي على توفير النتائج بمصداقية
•الحفاظ على المهارات وتنميتها
•النظر في احتياجات التطور الذاتية
•تبادل الخبرات والتجارب الفردية
•دعم وتوجيه الآخرين.